تقرير عن فندق سانت ريجيس


مع تطور الهندسة المعمارية وتوسع مجال السياحة والفندقة ، أصبح العالم اليوم مزدهرًا بأشكال مختلفة من الفنادق والتي تتدرج من البساطة للفخامة و تتباين تكلفتها التي تصل في بعض الأحيان إلى مبالغ كبيرة لا يستطيع تحملها إلى طبقة أغنياء العالم الذين يبحثون عن فنادق تقدم لهم أكثر بكثير من مجرد سرير للنوم أو مكان يمضون فيه بضعة أيام. فندق سانت ريجيس هو أحد الفنادق الفخمة التي لها تاريخ عظيم يعكس في معالمه فن ورفاهية واستمتاع.

مؤسس فندق سانت ريجيس

ولد جون جاكوب أستور الرابع في 13 يوليو ، 1864 ، في راينبيك ، نيويورك. أصبح ناشطًا في مجال التطوير العقاري ، حيث بنى قسم أستوريا في فندق والدورف أستوريا في عام 1897. وقد بنى العديد من الفنادق البارزة الأخرى في مدينة نيويورك ، بما في ذلك سانت ريجيس ، والتي قال البعض إنها أعظم إنجازاته. غرق أستور في حادثة غرق السفينة RMS Titanic في عام 1912 ميلادي.

وخارج نطاق العمل العائلي ، كان لدى أستور العديد من المصالح الأخرى. وامتهن الكاتبة في تسعينيات القرن التاسع عشر ، وقام بتأليف رواية خيال علمي عام 1894 ميلادي ،  تسمى رحلة في عوالم أخرى. وكان  أستور يستمتع أيضا باختراع الأشياء. وقد صمم فرامل الدراجات ومحرك التوربينات المحسن. وعندما بدأت الحرب الإسبانية الأمريكية في عام 1898 ميلادي ، عرض أستور يخته ، نورماهال ، على البحرية الأمريكية للمساعدة في المجهود الحربي. كما أنه خدم أيضًا في الجيش الأمريكي خلال هذا الصراع.

عندما ضرب التايتانيك جبل جليدي في الساعة 11:40 مساءً. في 14 أبريل 1912. للأسف ، لم تكن هناك قوارب نجاة كافية لجميع ركاب السفينة. تأكد أستور من حصول زوجته الحامل على أحد القوارب ، وداعًا لها ، ووقف على ظهر السفينة عندما بدأت تغرق. غرق أستور في ساعات الصباح الباكر من يوم 15 أبريل عام 1912. تقديراً لأستور ، قامت زوجته مادلين فورس أستور بتسمية ابنهما جون جاكوب.

فكرة إنشاء فندق سانت رجيس

قام جون جاكوب أستور الرابع ، الفنان المبتكر وصانع التغيير ، بتأسيس “سانت ريجيس نيويورك” كمكان يعكس إحساسه و مشاعره بصحبة النجوم البارزة في المدينة. ، وبعد أكثر من قرن من الزمان ، اشتهر فندق سانت ريجيس كالعلامة التجارية عكست وتقاليدها وتاريخها المميز الفخامة والأصالة ، وقدمت درسا  في الابتكار والالتزام بجودة الخدمة الممتازة . وفي الوقت الراهن أصبح لهذا الفندق الرائع فروعا حول العالم تصل لحوالي أربعين فندق ومنتجعا فخما.

ويجسد اليوم فندق سانت ريجيس التابع لمجموعة شركات ماريوت مجموعة من القيم التي بنيت على تقاليد عريقة تتمثل في التنوع والاندماج واحتواء الاختلافات يخلق من خلالها فرص عظيمة في مجالات أساسية مثل التوظيف ، الخدمات الفندقية والسياحة تحت مبدأ ” الأشخاص” أولا ، وهو ما يحقق ميزته التنافسية في الأسواق العالمية ويخلق نوعا من التجارب الراسخة في أذهان جميع الأطراف القائمة على إدارة وتقديم الخدمات والنزلاء على حد سواء.

مواصفات ومزايا فندق سانت ريجيس

يجسد أسلوب فندق Metropolitan Manor رؤية John Jacob Astor للأناقة الخالدة.، في تفاصيل رائعة ، تصميم فخم ووسائل الراحة الفخمة  وهي جميعها من مميزات هذه المجموعة من الفنادق ، التي تقع أرقى الأماكن والعواصم المهمة في جميع أنحاء العالم. ويقدم St. Regis أنشطة جذابة وخبرات مدروسة مصممة خصيصًا للضيوف الصغار وعائلاتهم. يمنح هذا البرنامج المميز المسافرين من جميع الأعمار الفرصة لاستكشاف وجهتهم والاستمتاع  بكل وسائل اللعب.

كما يحوي على ملعب بولو على أعلى مستوى ، ويديره   Nacho Figueras ، لاعب البولو الأكثر شهرة اليوم في العالم ،  وهو أول خبير رياضي في سانت ريجيس. خلق من خلال حبه للسفر  والبولو وعياً أكبر بهذه اللعبة و حقق بأسلوبه تطلعات الزبائن والنزلاء.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة مجموعة مختارة من العلاجات الحيوية في منتجعات سانت ريجيس الصحية  ضمن محيط هادئة وبيئة علاجية تهتم براحة الذهن والجسد والروح ، يزود فيها النزيل نفسه بالرفاهية المطلقة ويمنح نفسه وقتا شخصيا بعيدا عن تعقيدات الحياة ومشاكلها. تم تصميم جميع علاجات St. Regis Spa حسب الطلب وهي على درجة كبيرة من الخصوصية ، بحيث تكون مخصصة بشكل فردي ومصممة خصيصًا لتناسب جميع احتياجات النزلاء.

الإقامة في جناح فندق سانت ريجيس تجربة فاخرة لا يمكن نسيانها ، بداية من الخطوط الأنيقة للديكور الرائع إلى المناظر الخلابة التي تطل عليها النوافذ ، وهو ما يعكس الفخامة والهدوء والتطور والبساطة معا. حيث تتميز الأجنحة بانسجام تام بين الإحساس الراقي والفخامة في المعمار و التصميم الساحر الذي لا يضاهى ، حيث أن كل تفصيلة فيه اختيرت بعناية ونفذت بدقة شديدة ، إضافة إلى خدمة الغرف الممتازة والمريحة جدا.

كل هذه السمات المميزة والتي ينفرد بها فندق سانت ريجيس وكل فروعه حول العالم جعلت منه فندقا استحق بجدارة أعلى التصنيفات.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *